اجرت كلية الطب البيطري في جامعة القادسية الامتحان التنافسي ومقابلة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ وذلك في صباح يوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/٥/٢٢ وقد كان الامتحان إلكترونيا وموضوعيا أشرفت عليه لجان خاصة المشكلة من عمادة الكلية .
وشهد الامتحان زيارة وفد رئاسة جامعة القادسية والمتمثل بالسيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري المحترم والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور رحيم الحمزاوي والسادة مدراء الدراسات العليا والتعليم المستمر وقسم الاعلام في الجامعة.
وقام الوفد بإلاطلاع على سير اجراء الامتحان التنافسي وضمان ادائها وإنسيابيتها وكذلك تفقد القاعات الامتحانية والطلبة المشتركين في الامتحان.
وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور جبار عباس احمد الساعدي ان الكلية اجرت الامتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للدراسات العليا بانسيابية عالية وتم توفير جميع المستلزمات الضرورية لاداء الامتحان وهذا تم بتظافر الجهود من قبل اساتذة الكلية القائمين على العملية الامتحانية واللجان المشكلة.
هذا وقد اكملت اللجنة الامتحانية اعمالها بنفس اليوم وتم رفع الدرجات في البرنامج الوزاري الخاص في رئاسة الجامعة ليتم اعلان النتائج فيما بعد وحسب التوقيتات التي اعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *