DSC 5235 1

تتقدم عمادة كلية الطب البيطري المتمثلة بالسيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور منير عبد الامير عبد الفتلاوي والسيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور علاء عبد العزيز عبد  والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور عامر رسام علي وكل كادر مجلس الكلية بخالص الشكر التقدير إلى شعبة التسجيل في كلية الطب البيطري  بجامعة القادسية، الاستاذ المساعد الدكتور فاطمة سوادي زغير مسؤولة شعبة التسجيل وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة وتفانيهم في أداء مهامهم بأفضل وجه..

لقد لمسنا منكم روح المسؤولية العالية، والدقة في العمل، وسرعة الإنجاز، مما يعكس المهنية والانضباط والحرص على خدمة الطلبة وتسهيل معاملاتهم بكل سلاسة واحترام.

دمتم مثالاً للجد والإخلاص، ووفقكم الله لما فيه الخير والنجاح الدائم.

مع خالص الامتنان والتقدير